الأخبار العاجلة

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة ميناء حاويات العقبة

وقعت مؤسسة الحسين للسرطان وشركة ميناء حاويات العقبة مذكرة تفاهم ستقدم بموجبها الشركة تبرعا من خلال برنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة، حيث ستتم تسمية وحدة للعلاج الكيماوي باسم الشركة في مبنى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في مركز الحسين للسرطان، بحيث تذهب قيمة التبرع كصدقة جارية لدعم تطوير البنية التحتية  في المركز.

وقد وقع المذكرة مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، والرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة، السيد سورين كوفويد ينسين.

وأعربت السيدة نسرين قطامش عن شكرها للشركة على هذا الدعم وقالت: “نثمن دور شركة ميناء حاويات العقبة في وقوفها إلى جانبنا ودعمها رسالتنا الإنسانية، وسعداء بالشراكات التي تأتي ضمن برنامج التسمية والتشريف التي تمثل أسمى معاني العطاء، وبدورنا نؤكد على أهمية تكاتف كافة القطاعات في المجتمع للكفاح ضد مرض السرطان والتصدي له”.

وقال السيد سورين كوفويد ينسين: “يعتبر هذا التبرع امتداداً لدعمنا متعدد المحاور لمؤسسة الحسين للسرطان، والذي يأتي حرصاً منا على دعم رسالة المؤسسة وأهدافه في إطار استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية التي تعتبر الرعاية الصحية من أهم ركائزها. ويضاف هذا الإنفاق المدفوع بغاية نبيلة إلى الحصة الاستثمارية التي رصدناها لتنفيذ مبادرات وبرامج مجتمعية متنوعة منفردين أو بالشراكة مع شبكة من منظمات المجتمع المدني.”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عذراً لا يسمح هذا الموقع بالنسخ يمكنكم مشاركة الرابط بدلاً من ذلك