تعيين السيد حسين الصفدي رئيساً تنفيذياً لشركة تطوير العقبة

قرر مجلس إدارة شركة تطوير العقبة تعيين السيد حسين الصفدي رئيسا تنفيذيا للشركة اعتبارا من 14 تموز الجاري لعام 2021.
ويمتلك الصفدي خبرات متعددة في مجال اعداد الاستراتيجيات والسياسات في العديد من القطاعات الاقتصادية وتشمل الادارة والتسويق وتطوير الاعمال، بالإضافة الى خبرات نوعية وبالأخص في مدينة العقبة فيما يتعلق بالمجالات الاستثمارية والسياحية والعقارية.


وتاليا السيرة الذاتية للصفدي:
حسين علي الصفدي
مواليد عمان 1969 يحمل درجة البكالوريوس في السياسة والاقتصاد – الجامعة الاردنية 1992 وقد انهى ايضا العديد من التخصصات في الادارة العامة والدراسات الاستراتيجية من المملكة المتحدة.
يترأس مجلس ادارة شركة ليفانت لإدارة العقارات وايضا يترأس منذ عام 2015 ادارة المبيعات والتسويق لمشروع واحة أيله في العقبة.
قام بتأسيس وادارة المبيعات والتسويق لمشروع سرايا العقبة خلال الاعوام من 2005 – 2008، بالإضافة الى شغله لمنصب المدير العام لشركة سرايا لإدارة العقارات خلال اعوام 2009-2012 حيث اشرفت تلك الشركة على ادارة العقارات لمشاريع سرايا العقبة وسرايا سلطنة عمان وسرايا رأس الخيمة في الامارات العربية المتحدة.


عمل الصفدي على ادارة المبيعات العقارية والتسويق لمشروع تالا بي في مدينة العقبة خلال اعوام 2002 -2004.
كما شارك الصفدي في العديد من المؤتمرات الاقتصادية والتجارية الدولية في بعض الدول الاوروبية ودول الخليج العربي، وكان عضوا في العديد من الوفود الرسمية التي تم تشكيلها من خلال سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة التي قامت بزيارات عمل وجولات تسويقية للعقبة والمثلث الذهبي في العديد من دول الخليج العربي، كما ساهم الصفدي في تأسيس مؤتمر عقاري واقتصادي دولي والذي كان الاول من نوعه في الاردن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عذراً لا يسمح هذا الموقع بالنسخ يمكنكم مشاركة الرابط بدلاً من ذلك