برشلونة يعرض جميع اللاعبين للبيع باستثناء هذا الرباعي

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة فتح الباب أمام رحيل جميع اللاعبين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، باستثناء 4 لاعبين فقط لا يمكن المساس بهم.

وتتوقع الصحيفة في تقريرها أن نشهد ثورة حقيقة في برشلونة بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها الفريق بثمانية أهداف مقابل هدفين من بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

4 لاعبين فقط لا يمكن المساس بهم في برشلونة
ولم يعد هناك أي لاعب في الفريق يضمن الاستمرار مع برشلونة في الموسم المقبل بعد الذي حدث في ملعب النور، ما عدا الرباعي ليونيل ميسي، أندريه تير شتيجن، كليمون لونجليه وفرينكي دي يونج.

وأضاف التقرير أن مشروع برشلونة الجديد سيبنى على هذا الرباعي، بينما سوف تستمع الإدارة لجميع العروض التي ستصل إلى بقية اللاعبين، وبالتالي لا يمكن استبعاد رحيل أي لاعب إن كان العرض المقدم من أجله مغرياً.

لاعبون سيرحلون عن برشلونة بنسبة كبيرة
وهناك لاعبين قرر النادي التخلي عنهم بالفعل هذا الصيف، يأتي على رأسهم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي انخفض مستواه بشكل كبير بعد مشاكل الركبة التي عانى منها خلال الموسمين الماضيين.

كما سيتم أيضاً بيع جونيور فيربو، وبنسبة كبيرة سيدخل في صفقة لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان في حال تمت، بالإضافة إلى إيفان راكيتيتش الذي تبقى سنة واحدة في عقده ويرفض الرحيل هذا الصيف، والأمر نفسه ينطبق على أرتورو فيدال أيضاً.

كما سيتخلى برشلونة أيضاً عن رافينيا الذي تم إعارته 3 مرات، ومارتن بريثويت الذي جاء للفريق في شهر فبراير الماضي ولم يقدم أي إضافة تذكر، وبالطبع سوف يحاول النادي التخلص من فيليب كوتينيو أيضاً، في حين تم بالفعل بيه آرتور ميلو ليوفنتوس مقابل 80 مليون.

الحرس القديم في برشلونة مهدد أيضاً
وبحسب الصحيفة الكاتالونية، لن يتمسك برشلونة بحرسه القديم إن قرر أحدهم الرحيل وانهاء تجربته في ملعب الكامب نو، ونخص بالذكر هنا لويس سواريز الذي يبلغ 33 عاماً، بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا، فجميعهم تراجع مستواهم، وسيرحلون عن النادي عاجلاً أم آجلاً.

نجوم سوف يدرس برشلونة العروض من أجلهم
بالإضافة لجميع الأسماء التي تم ذكرها، سوف ينتظر برشلونة العروض التي ستصل إلى أنتوان جريزمان وعثمان ديمبيلي ونيلسون سيميدو، فمن المتوقع بيع أحدهم لكي يتم تمويل الصفقات التي يسعى النادي لإبرامها هذا الصيف.

وتعاقد برشلونة مع جريزمان مقابل 120 مليون يورو في الصيف الماضي، لكن اللاعب لم يظهر بالمستوى المطلوب في موسمه الأول، بينما تم انتداب عثمان ديمبيلي مقابل 135 مليون يورو (مع احتساب المكافآت التي تم دفعها)، حيث أن اللاعب أمضى معظم الوقت مصاباً.

عذراً لا يسمح هذا الموقع بالنسخ يمكنكم مشاركة الرابط بدلاً من ذلك