fbpx

أحدث إحصائيات فايروس كورونا في الأردن
الحالات
417٬934
الوفيات
4٬862
العلاج
54٬224
الشفاء
358٬848
أخر تحديث بتاريخ 06/03/2021 الساعة 3:20 م

صرف المعونة الشهرية للمنتفعين بدءا من اليوم

أعلن صندوق المعونة الوطنية عن مواعيد وآلية صرف المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين من برامج الصندوق عن شهر نيسان/أبريل.

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة الثلاثاء، إن “عملية صرف المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين عن شهر نيسان/أبريل، ستبدأ الأحد وتنتهي الخميس من مكاتب صندوق البريد””

وبيّن المشاقبة أنه “تم توزيع المنتفعين حسب الحروف الأبجدية على 5 أيام، داعيا المنتفعين إلى الالتزام بالمواعيد المحددة للصرف؛ حفاظا على سلامتهم، ومنعا للتجمهر أمام مكاتب البريد، وتنفيذا لقرارات الحكومة بمنع التجمع لأكثر من 10 أشخاص”.

وأوضح أن “الأسر التي لم تستلم مخصصاتها من المعونة المالية الشهرية المتكررة عن شهر آذار/مارس، ستحصل عليها من مكتب البريد، بالإضافة للمعونة المالية لشهر نيسان/أبريل”، مؤكدا أن عملية الصرف لهذا الشهر ستكون قبل موعدها المحدد؛ بسبب الظروف التي تمر بها المملكة جراء انتشار فيروس كورونا، وما يتطلبه قدوم الشهر الفضيل من مصاريف إضافية وإنفاق.

وتم توزيع المنتفعين لاستلام المعونة المالية الشهرية المتكررة على النحو التالي: يوم الأحد 26 نيسان/أبريل، حروف الألف والباء والتاء والثاء والجيم. يوم الاثنين 27 نيسان حروف: الحاء والخاء والدال والذال والراء والزاي.

وسيتم يوم الثلاثاء 28 نيسان/أبريل صرف المعونة للذين تبدأ أسماؤهم بحروف السين والشين والصاد والضاد والطاء والظاء والعين، ويوم الأربعاء 29 نيسان/أبريل حروف الغين والفاء والقاف والكاف واللام والهاء والواو والياء، ويوم الخميس 30 نيسان/أبريل حرفي النون والميم.

شاهد أيضا

مطلوب للعمل لدى محطة الحاويات للخدمات اللوجستية في العقبة

شارك الخبر عبر Facebook WhatsApp SMS Facebook Messenger تعلن شركة محطة الحاويات للخدمات اللوجستية عن …

تخفيض وتوحيد الرسوم الجمركية على الطرود البريدية

شارك الخبر عبر Facebook WhatsApp SMS Facebook Messenger أعلن وزير المالية، محمد العسعس، تخفيض وتوحيد …

موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن

شارك الخبر عبر Facebook WhatsApp SMS Facebook Messenger (صادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة)الثلاثاء 2 …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.