رابط تقديم دعم عمال المياومة

قالت وزير التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات إن تقديم عمال المياومة سيكون التقدم عبر ذات موقع دعم الخبز ولمدة 10 أيام وسيبدأ التقديم اعتباراً من الان .

وأضافت أن الدعم المقدم للأسر سيكون نقدياً وطارئ ولمدة محددة وسيصرف لشهر نيسان الحالي ومن الممكن أن يصرف لفترة ثانية في حال استمرار القطاعات المتضررة من الاجراءات المتخذة من قبل الحكومة. وبينت أن الصرف سيبدأ اعتباراً من الأربعاء المقبل الموافق 23 من الشهر الحالي، على أن يطلب من العامل فتح محفظة الكترونية بواسطة محفظة الكترونية.

ولفتت إلى أن على المتقدم أن يكون رب أسرة وفق دفتر العائلة أو هوية الأحوال الشخصية ويشمل الدعم أبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات. واشترط البرنامج أن لا يكون رب الأسرة مشتركاً في الضمان الاجتماعي، وأن لا يكون له مصدر دخل آخر، وأن يكون مصدر رزقه قد انقطع بسبب اجراءات الحكومة، وأن لا يتجاوز دخل الأبناء 350 ديناراً.

وحددت قيمة الدعم للعائلات من فردين 70 ديناراً و136 للأسر المكونة من 3 أفراد وأكثر، وتبلغ قيمة الدعم 27 مليون دينار للشهر الواحد. وشددت على امكانية استفسار المواطن عن حالة طلبه من خلال موقع تكافل وبعد انتهاء المدة المحددة، واعتباراً من 27 من نيسان الجاري يمكن التظلم على عدم الحصول على الدعم.

يمكنكم التقديم عبر الرابط التالي :

https://reg.takmeely.jo/

عذراً لا يسمح هذا الموقع بالنسخ يمكنكم مشاركة الرابط بدلاً من ذلك